«إي نابل» توقع اتفاقية تعاون مع «أى سكور» لتزويدها بحلول مراكز الاتصال المتكاملة وتطوير قنوات التواصل مع عملائها

كتب سيد رضوان 

وقعت شركة «إى نابل Enable» لحلول مراكز الاتصال وخدمات التعهيد، إحدى شركات مجموعة «إى فاينانس» للاستثمارات المالية والرقمية، اتفاقية تعاون مع الشركة المصرية للاستعلام الائتمانى (أى سكور)، لتزويدها بخدمات وحلول مراكز الاتصال المتنوعة، وإثراء قنوات التواصل بين «إى سكور» وعملائها، وجاء ذلك على هامش مشاركتهما فى معرض CairoICT2022.

ووقع الاتفاقية أحمد دخانة الرئيس التنفيذى لشركة «إى نابل Enable» مع طارق المحمودى العضو المنتدب لشركة إى سكور فى حضور كلٍ من إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة «إى فاينانس» للاستثمارات المالية والرقمية ومحمد كفافى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «أى سكور».

وبموجب الاتفاقية، ستتولى «إى نابل» مهمة الرد المباشر على استفسارات جميع عملاء «إى سكور»، مستعينة بفريق من الكفاءات الوظيفية الموهوبة والمدربة بشكل كامل للتعامل مع جميع أنواع الاستفسارات.

وللقيام بالمهمة على النحو الأمثل، تعتمد «إى نابل» على خبراتها الطويلة فى قطاع خدمات التعهيد والممتدة منذ عام 2009، لتتولى خدمة عملاء شركة «أى سكور» عبر العديد من قنوات التواصل التليفونية والرقمية.

وتمتلك «إى نابل» عدة مقار لمراكز الاتصال التابعة لها، منها مقر القرية الذكية الذى تخدم من خلاله عملاء شركة «إى سكور»؛ حيث تحرص على تقديم أفضل وسيلة لإدارة العمليات بكفاءة، بما يؤكد رؤية «إى نابل» الثاقبة والخاصة بنشر مقار مراكز الاتصال فى مناطق العمل الحيوية والاستراتيجية لتلبية الطلب المتنامى على خدماتها بأفضل صورة ممكنة.

ويأتى هذا الاتفاق فى ظل حرص الشركتين على الاستفادة من فرص التوسع التى تتيحها السوق المصرية فى الوقت الحالى، حيث يرتكز نشاط شركة «إى سكور» على كونها الشركة المصرية الوحيدة المرخصة فى مصر كشركة استعلام ائتمانى لتقديم خدمات الاستعلام عن البيانات الائتمانية ومنتجات القيمة المضافة.

وتضم الشركة المصرية للاستعلام الائتمانى «إى سكور» قاعدة بيانات تحتوى على معلومات ائتمانية عن الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة، وتضم قاعدة بيانات الشركة ما يقرب من 100% من المعلومات الائتمانية للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة للبنوك فى مصر وتوفر أفضل الخدمات ومنتجات القيمة المضافة التى تساعد على منح الائتمان بثقة أعلى وتعزز أهداف الشمول المالى.

من جانبه قال أحمد دخانة الرئيس التنفيذى لشركة «إى نابل» عن سعادته بالتعاون مع شركة «أى سكور» الرائدة، حيث المساهمة فى تزويدها بخدمة تواصل ثرية مع عملائها الأمر الذى ويمنحها القدرة على متابعة الاستفسارات بشكل منتظم لخدمة عملائها.

ولفت دخانة الطفرة العالمية التى تشهدها مراكز الاتصال بدخول الخدمات الرقمية مثل «الواتس آب» و«التشات بوت»، كما تعد مصر من أنجح مقدمى الخدمة، وتطلع «إى نابل» لاختراق الأسواق العالمية باستخدامها لأحدث التقنيات من خلال فريق عمل ودعم محترف ومدرب على أعلى مستوى من القدرات والمهارات.

وقال طارق المحمودى: «تسعى شركة «أى سكور» أن تكون مركز معلومات موثوقا به لكل عملائها لذلك قامت باختيار شركة «إى نابل» لتقديم خدمات التواصل التى تجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والتركيز على رضا العملاء والخبرة الطويلة المتوافقة مع المتطلبات التشغيلية اللازمة لخدمة عملائها.

وتابع: «بتركيزها على التكنولوجيا والتطوير فى أدق التفاصيل ستقدم «إى نابل» أفضل خدمة لعملاء «أى سكور» ضمن برامج دعم مصممة خصيصا لهم وبالشكل الذى يضمن دائما وجود الشخص الأجدر لتقديم الخدمة الأمثل وبأكفأ تقنية مبتكرة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى