اتحاد الأحزاب والقوى الوطنية .. يعلن الانتهاء من تشكيل اللجان ويرحب بانضمام كافة الأحزاب والشخصيات العامة

 

أعلن المجلس الرئاسي لاتحاد الأحزاب والقوي الوطنية المصرية .. خلال بيان له عن الانتهاء من تشكيل كافة اللجان النوعية من السادة المختصين أعضاء الاتحاد كلا في مجاله لمناقشة المقترحات التي تقدم بها اتحاد الأحزاب والقوي الوطنية المصرية الي المسؤولين وتم إرسالها للاكاديمة الوطنية للتدريب من خلال الموقع الرسمي.

و قال ” سيد حسن الأسيوطي ” عضو المجلس الرئاسي والمتحدث الرسمي.
ان المجلس الرئاسي لاتحاد الأحزاب والقوي الوطنية المصرية في انعقاد دائم لتشكيل اللجان النوعية من أعضاء الاتحاد سواء أحزاب أو كيانات أو شخصيات عامة من المتخصصين لإعداد تصور شامل لبعض المقترحات التي من وجهة نظر البعض تصب في مصلحة الجميع.

و قال المستشار جمال التهامي رئيس الاتحاد ان هذا المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية.
تحتاج لتكاتف الجميع من أجل مصر والصالح العام. لذلك نحن نرحب بكافة الأحزاب والكيانات و الشخصيات العامة للانضمام للاتحاد.

واضاف المستشار رضا ابو حجي الأمين العام ” ان اغلب اللجان تم تشكيلها وكل لجنه لها رئيس مسؤل عنها. والجميع متوافقون علي مناقشة كافة القضايا التي تشغل الراي العام المصري وتهم الوطن و المواطن معا. وترك القضايا التي تمس الأمن القومي المصري للاجهزة المختصةالمعنية بالأمر. فهذه المرحلة تحتاج الوعي والتروي قبل إصدار أي تصريح.

واكد ” اشرف عبدالله ” عضو المجلس الرئاسي ورئيس حزب العمل الاشتراكي” الهدف من الاتحاد هو لم الشمل والعمل المشترك وإيجاد حلول بناءه لدعم الدولة المصرية والحفاظ علي وحدة الصف لإستكمال مسيرة البناء والتنمية التي تصب في النهايه في صالح المواطن المصري المحور الرئيسي للحوار الوطني.

و اختتم التهامي رئيس الاتحاد ” قائلا .. إن المجلس الرئاسي للاتحاد يعلن وبكل قوة ثقته التامة والمطلقه في القيادة السياسية الوطنية الحكيمة و الدولة المصرية بكافة أجهزتها ومؤسساتها العريقة. في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن وسلامة المواطنين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى