الأسيوطي ” الدعوة للحوار الوطني ليست للمتاجرة والابتزاز و نناشد الدولة بإبعاد أصحاب المصالح الخاصة والمخربين

 

قال الكاتب والسياسي ” سيد حسن الأسيوطي ” منسق ائتلاف احنا الشعب و عضو المجلس الرئاسي لاتحاد الأحزاب والقوي الوطنية المصرية والمتحدث الرسمي.
ان منذ أن دعا السيد الرئيس للحوار الوطني في أفطار الأسرة المصرية. وأصبح هناك حراك سياسي في الشارع المصري وهذا شئ جميل كنا ننتظره و ينتظره الشعب المصري بكل طوائفه و فئاته لأن الهدف واحد هو وحدة الصف واستكمال مسيرة البناء والتنمية التي تصب في النهايه في صالح الوطن و المواطن معا علي حدآ سواء.

ولكن للأسف ظهور بعض الوجوه الكريهه التي شاركت ومازالت تشارك في نشر الإحباط والهلع والتحريض ضد الدولة لأهداف شخصية يعلمها الجميع. دون النظر الي المصلحه العلي للأمن القومي المصري. فهذا شئ خطر وغير مرضي لكل وطني يخشي علي وطنه الفتنه والخراب والدمار.

واضاف الأسيوطي ” لذلك نناشد كل من يهمه أمر الامه المصرية من اجهزه معينه بالأمر أو مؤسسات إعلامية وصحيفة بعدم التعامل مع دعاة الفتنه والخراب سواء كانوا أحزاب سياسية أو كيانات أو ما يطلق عليهم شخصيات عامه.
فهم الآن يتاجرون بدعوات الأكاديمية الوطنية للتدريب. مع ان الدعوة لإرسال المقترحات حتي وليست الدعوة لحضور الحوار كما يدعي البعض.

وأكد الأسيوطي” ان الدعوة للحوار الوطني ليست للتجارة والابتزاز السياسي.
الدعوة للمشاركة بمقترحات بناءه تساهم في حل مشكلات المواطن المصري بصفه عامه والبسطاء التي تهتم بهم الدولة بصفه خاصه. وهم المحور الرئيسي في الحوار.
وهذا ما أكده السيد الرئيس مرارا وتكرارا خلال أحاديثه.
فعلي القائمين علي الدعوات للحوار أيضا وقف هؤلاء المزايدين وأعوانهم من الخلايا النائمة.
فمصر وأمنها وسلامة شعبها أهم من اي الشعارات الرنانة وأصحاب الاصوات الحنجورية الذين لا هدف لهم الا المصالح الخاصة والسعي وراء الترند والمال الحرام.

واختتم الأسيوطي ” قائلا ” مصر أهم مصر فوق الجميع مصر تستحق التكاتف و الوحدة والعمل المستمر في هذه المرحلة الحرجة من عمر الوطن.
حفظ الله الوطن حفظ الله الجيش وتحيا مصر بوحدتها دائما وأبدا رغم انف الحاقدين و المتربصين اعداء الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى