«الشعب الجمهورى بالطالبية» يهنئ الأقباط بأعياد القيامة ويزور “القديسة دميانة” بالهرم

كتب مصطفى عتمان

زار وفد من هيئة مكتب وأعضاء أمانة الطالبية لحزب الشعب الجمهورى،
بقيادة امين الطالبية إبراهيم الشيمي، “كنيسة القديسة دميانة بالهرم” لتقديم التهاني والتبريكات للإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد وأعياد الربيع.

وقام الوفد الذي ضم أمين القسم، وأمين التنظيم، والأمناء المساعدين، ا/تركى فاروق، ا/إيهاب الجوهرى، ا/محمد عبد العال، ا/خالد مصيلحي، وعدد من امناء القسم والاعضاء وتم استقبالهم بحفاوة لمبادرتهم بهذه التهنئة للشعب القبطي أجمع.

فيما قدمت الأمانة خالص التهاني لجميع القائمين على الكنيسة وللأنبا لوقاجورج، وماهر نجيب، في حضور هيئة المكتب وأمين المواطنة، أمينة المرأة، والمالية، التدريب والتثقيف، الشباب والرياضة، والإعلام.

وأعرب أمين القسم إبراهيم الشيمي، عن خالص التهاني بهذه المناسبة، وأكد أن مصر محفوظة ومستقرة عبر التاريخ بسبب تلاحم قطبى الوطن وترابطهم .

وأشار “الشيمى” إلى ان الأعياد المباركة تتواكب مع روح شهر رمضان لتكون رسالة جليلة تحمل نموذجاً حى للمحبة والإخاء وتضافر قوى المصريين أمام كافة الصعاب، داعين أن تكون سبب بركة وخير للبلاد ويديم الله علينا ويحفظ القيادة السياسية الرشيدة، ويحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

ومن جانبه أكد أمين التنظيم، فتوح أحمد، أن روح المحبة والتماسك والترابط التي تجمع بين جميع طوائف الشعب المصري تتجلى في أبهى صورة لها في مصر وتعطي المثل والقدوة في التسامح بين الأديان، وتؤكد أن المصريين نسيج واحد وشركاء في بنيان واحد، وأن مصر ستظل دائما بإذن الله بلد الأمن والأمان بفضل وحدة الشعب المصري في مواجهة جميع التحديات لاستكمال مسيرة التنمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى