ننشر تشكيل أعضاء مجلس ادارة شركة مصر الجديدة للأسكان والتعمير

بدات الشركة القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الاعمال في وضع خطة لنهوض بشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير وذلك في اطار التطوير الذاتي للشركة، كما اتخذت وزارة قطاع الاعمال خطوات جادة لتغييرعدد كبير من بنود قانون 203 لسنة ١٩٩١ والذي تقع تحت طائلته شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير وتم مناقشة التغييرات في القانون في اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب ومن المزمع الانتهاء من القانون واللائحة التنفيذية خلال الأشهر القادمة مما يتيح فرصه كبيره لشركات قطاع الاعمال للنهوض والتطوير وتطبيق مبدأ الحوكمه وكذلك يضيف مرونه وكفاءه وسرعه في اتخاذ وتنفيذ القرارت .

ومن الجدير بالذكر ان وزارة قطاع الاعمال العام والجمعية العمومية لشركة مصر الجديدة قد قبلت استقالة مجلس الادارة القديم واعتمدت تشكيل مجلس الادارة الجديد للشركة اعتبارا ٢٢ مايو ٢٠٢٠ وذلك من كوادر مشهود لها بالكفاءة والخبرة المحلية والدولية، وقد بدأت الادارة الجديدة في دراسة كافة الجوانب الفنية والهندسية والتسويقية للشركة بهدف وضع استراتيجية متكامله لتحقيق طفرة نوعية والنهوض بشركة مصر الجديدة لاستيعاد سابق مجدها كشركة من افضل شركات التطوير العقاري في مصر

وويتكون مجلس الادارة الجديد من
١. د / خالد العادلي – رئيس مجلس الاداره – غير تنفيذي.
٢. م / تامر ناصر – العضو منتدب و الرئيس التنفيذي
٣. م / اسماعيل محمود – العضو المنتدب للشؤن الفنيه و التنفيذ
٤. ا / سهر الدماطي – العضو المنتدب للشؤن الماليه والاداريه.
٥ . المستشار / محمد الاهواني – عضو مجلس اداره غير تنفيذي

موجز السيرة الذاتية

الأستاذ الدكتور / خالد زكريا العادلي
رئيس مجلس الاداره – غير تنفيذي.

دكتور / خالد زكريا العادلي هو أستاذ التصميم العمراني ورئيس مكتب التعاون الدولي بكلية التخطيط الإقليمي والعمراني بجامعة القاهرة، محافظ الجيزة الأسبق، نائب رئيس مركز سبكترا للتميز بالاتحاد الأوروبي، وشريك مؤسس لمكتب “EAG Consulting”.

وهو حاصل على الماجيستير والدكتوراه من جامعات مرموقة بالولايات المتحدة الأمريكية. كما يتمتع الدكتور/ خالد بخبرة دولية واسعة تزيد عن ٣٥ عاما كمخطط عمراني ومهندس أستشارى حصل خلالها على العديد من الجوائز والأوسمة محليا ودوليا كما أسهم في العديد من المشروعات المميزة في مصر والوطن العربي ودول الاتحاد الأوروبي وكوريا.

وقد تقلد الدكتور خالد العديد من المناصب العليا على المستويين الدولي والمحلي فقد تولى منصب الرئيس الشرفي لمركز التميز العمراني بالصين الشعبية، نائب رئيس الهيئة الدولية لمخططي المدن والأقاليم (ISOCARP) بهولندا، وكيل كلية التخطيط الإقليمي والعمراني بجامعة القاهرة ورئيس قسم التصميم العمراني بها، خبير لجنة تطوير التعليم العالي للتخطيط بجامعة الـ ETH بزيورخ، أستاذ زائر بجامعة جورجيا ستيت بأتلانتا، استشاري مشاريع التنمية السياحية بجامعة تكساس أيه أند أم، خبير محلى ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، عضو اللجنة القومية العليا للتنسيق الحضاري، وذلك بالإضافة لعضوية مجلس إدارة عدد من المؤسسات المحلية والدولية.

كما أن للـ د/ خالد العديد من المؤلفات والأبحاث المحكمة والمنشورة دولياً. هذا بالإضافة لكونه عضواً لعدد من المؤسسات العلمية والمهنية الدولية المرموقة.

موجز السيرة الذاتية
المهندس / تامر ناصر
العضو منتدب و الرئيس التنفيذي

يملك خبره أكثر من 29 عاما في مجال إدارة المشروعات بأنواعها المختلفه. خبرة تامر في شركات التطوير العقاري تبدأ منذ عام 2008 حيث شغل منصب مديرا للجوده ثم مدير مشروعات بشركة إعمار مصر، ثم التحق بشركة إمكان مصر كمدير للمشروعات. وقد عمل تامر منذ تخرجه من قسم الهندسه المدنيه بجامعة القاهره عام 1991 في العديد من الشركات الوطنيه والأجنبيه ومنها المقاولون العرب و الشركه الفرنسيه لمترو الأنفاق و شلمبرجير للخدمات البتروليه و سلاح المهندسين الأمريكي و الخرافي للمقاولات. تامر حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال والعديد من الشهادات و الإعتمادات في مجالات الجوده و الإداره.

موجز السيرة الذاتية
م / اسماعيل محمود
العضو المنتدب للشؤن الفنيه والتنفيذ

العمل لاكثر من ٣٥ سنه في كل مجالات ادارة المشروعات الكبري بكل ما تشمله من متابعة التنفيذ وادارة مواقع العمل ومتابعة اعمال المكتب الفني والاشراف علي المقاولين والموردين واعداد ومتابعة جداول التنفيذ الزمنيه بالاضافه لمراقبة الجوده وتطبيق معايير الامن الصناعي العالميه . وذلك من خلال ادارة وتنفيذ مجموعه كبيره من المشروعات السكنيه والصناعيه المتكامله سواء في مجال الاسكان الفاخر او مشاريع البنيه التحتيه الخاصه وذلك من خلال العمل مع مجموعه من كبريات الشركات المصريه والعالميه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى