“توجيه العلوم” فى تعليم كفرالشيخ يفعل 5 محاضرات مجانية لطلاب الثانوية بمدارس سيدى سالم

كفرالشيخ - طه الملا

يواصل التوجيه العام للعلوم بمديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ، بقيادة علاء سليمان، الموجه العام، سلسلة فعاليات مبادرة “الإبداع والتفوق” خلال الفترة الحالية من العام الدراسى الجارى، فى كافة مدارس محافظة كفرالشيخ، لطلاب وطالبات الثانوية العامة، وذلك في مواد الكيمياء والأحياء والفيزياء والجيولوجيا.

 
 
تقام مبادرة الإبداع والتفوق تحت رعاية اللواء جمال نورالدين زكى محافظ كفرالشيخ، والدكتورة بثينة عبد الله كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ، والدكتور سلامة الويشى المدير العام للتعليم العام بالمديرية، وبإشراف وتنفيذ من علاء سليمان الموجه العام للعلوم بالمديرية.
 
 
وأكد علاء سليمان الموجه العام للعلوم بالمديرية، بإنه تم تنفيذ مبادرة الإبداع والتفوق، اليوم الإثنين فى نقابة المعلمين بإدارة سيدى سالم التعليمية، من خلال تنفيذ 5 محاضرات مجانية منها محاضرتين في الفيزياء، وثلاث محاضرات في الكيمياء والأحياء والجيولوجيا.
 
 
 
وأشار موجه عام العلوم بكفرالشيخ، إنه ولأول مرة يتم عمل وتنفيذ 5 محاضرات كما حدث في إدارة سيدى سالم اليوم، وفي حضور مدير عام الإدارة مجدى الوردانى، ومدير التعليم الثانوى عبد الله الحسينى، بالإضافة إلى أن توجيه العلوم هو الوحيد الذى يفعل هذه المبادرة بالمجان على مستوى الجمهورية.
 
 
وقال ” سليمان”: أن المبادرة حققت نجاحاً باهراً وكبيراً بشهادة اللواء المحافظ، وإستفاد منها العديد من طلاب وطالبات المدارس على مستوى المحافظة، وذلك بفضل دعم الدكتورة بثينة كشك وكيل الوزارة الدائم لنا، ومعها المدير العام الدكتور سلامة الويشى، وبالجهد المبذول من موجهى العلوم في الإدارات التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى