تكاتف قطاعات الأزهر الشريف في تفعيل مبادرة مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب

كتب_علاء حمدى قاعود

تكاتف قطاعات الأزهر الشريف في تفعيل مبادرة مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب لنشر مبادئ وثيقة الأخوة الإنسانية وبرنامجها ” أخ ثاني.. والرابط إنساني”.

انطلاقا من المسئولية المجتمعية لمركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب أطلق المركز مبادرة لنشر وتفعيل مبادئ وثيقة الأخوة الإنسانية من خلال تنفيذ برنامج «أخ ثاني.. والرابط إنساني» لتنمية قدرات طلاب المعاهد الأزهرية, وتحقيقا لرؤية مصر 2030 وبعدها الاجتماعي بمحور التعليم الذي يدعو إلى “بناء الشخصية المتكاملة وإطلاق إمكانياتها إلى أقصى مدى لمواطن معتز بذاته، ومستنير، ومبدع، ومسئول، وقابل للتعددية، يحترم الاختلاف”.
يتقدم مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب الفرصة بخالص الشكر والتقدير والعرفان الجلل لفضيلة الشيخ/ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف رئيس لجنة تنفيذ برنامج “أخ ثاني..والرابط إنساني” لما قدمه من توجيهات جليلة لإثراء, وآراء صائبة تنم عن خبرته العريقة في قطاعات الأزهر الشريف, ودعم تام للمبادرة والبرنامج, نفع الله بفضيلته وطننا الغالي.
كذلك أتاح فضيلة الشيخ/ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الفرصة لمركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب لتفعيل برنامج ” أخ ثاني.. والرابط إنساني” بالمعاهد الأزهرية على مستوي الجمهورية, وذلل العقبات التي حالت دون تفعيل البرنامج على وجه السرعة, فتتقدم الأستاذة الدكتورة نهلة الصعيدي لفضيلته بخالص الشكر والتقدير والامتنان عن كل ما بذله من جهود مضنية في نجاح التجربة الأولي لتنفيذ البرنامج كبادرة لانطلاقه وتعميمه في جميع المعاهد الأزهرية, ومنها لربوع المؤسسات التعليمية بمصرنا الغالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى