بدر عياد يكتب عن جينرال المدفعية وحكمدار تجنيد الجيزة

علي مدار التاريخ قدم الجيش المصري أبطالا لا تعد ولا تحصر حموا الوطن ومقدراته بدمائهم وأرواحهم، لم يهابوا الموت يوما في سبيل الدفاع عن أرض الوطن والشعب المصري، فهم ينطبق عليهم الآية الكريمة.. بسم الله الرحمن الرحيم ..” مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ .. صدق الله العظيم، من بينهما العميد إيهاب عبد الرحمن جنرال المدفعية، والعميد عبد الناصر عطا مدير منطقة تجنيد الجيزة “حكمدار التجنيد” .

من جانبه، قال الكاتب الصحفي بدر عياد والمحرر الأمني والعسكري، إن العميد عبد الناصر عطا مدير منطقة تجنيد الجيزة، أحد أبرز قادة ورجال القوات المسلحة في تطوير قطاع التجنيد، مشيرا إلي أنه حدث نقلة كبيرة علي يده في زمن قليل بحيث أصبح من السهل الحصول علي جميع الوراق الخاصة بالتجنيد في دقائق.

وأضاف عياد خلال مقطع فيديو بثه علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل “فيس بوك” بأنه وصل إلي منطقة تجنيد الجيزة ليحصل علي بدل فاقد من الإعفاء النهائي لشهادة الجيش، منوها إلي أن يستعد لإنهاء جواز السفر الخاص به ليبدأ رحلة جديدة في دهاليز صاحبة الجلالة.

وأشاد عياد بالعميد إيهاب عبد الرحمن جنرال المدفعية، مشيرا إلي دوره الكبير والأسطوري في سلاح المدفعية، إضافة إلي الدور البارز الذي أداه في حماية الوطن من الجماعات الإرهابية إبان ثورة 30 يونيو.

وفي نهاية حديثه قدم عياد الشكر لكل من لعميد إيهاب عبد الرحمن جنرال المدفعية، والعميد عبد الناصر عطا مدير منطقة تجنيد الجيزة، مثنيا علي دورهم الكبير في خدمة الوطن والشعب المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى