مصر للتأمين تسعي لزيادة رصيد أقساطها لـ 10.3 مليار جنيه العام الجاري

تسعي شركة مصر للتأمين -التابعة لمجموعة مصر القابضة للتأمين- لزيادة رصيد أقساطها إلي 10.3 مليار جنيه العام المالي الجاري 2019/2020 – بنهاية يونيو المقبل- بما يمثل 66% من إجمالي الأقساط التي تستهدفها الشركات التابعة لمجموعة مصر القابضة للتأمين –وتضم شركتي مصر للتأمين ومصر لتأمينات الحياة- العام الجاري والبالغة 15.6 مليار جنيه.

أما شركة مصر لتامينات الحياه، فتسعي لزيادة رصيد أقساطها إلي 5.3 مليار جنيه بنهاية العام المالي الجاري، بما يمثل 34% من إجمالي الأقساط التي تستهدفها الشركات التابعة لمجموعة مصر القابضة للتأمين.

 

لوجو مصر لتأمينات الحياة

في سياق متصل، تسعي مصر للتأمين لتحقيق صاف ربح قيمته 2.5 مليار جنيه منها 1.3 مليار جنيه للمساهمين-اي الدولة- في 2020 ، فيما تستهدف شركة مصر لتأمينات الحياة لتحقيق صافى ارباح بقيمة 1.5 مليار جنيه في العام المالي الجاري.

وقال باسل الحيني رئيس مجلس إدارة مجموعة مصر القابضه للتأمين  ، أن شركته انطلقت من استراتيجية نمو شاملة لتنفيذ أضخم مشروع تطوير منذ نشأتها، في القلب منه النهوض بالعنصر البشري وإعداد صف ثان وثالث مؤهل للقيادة مستقبلاً، وقوامه تطوير الهيكل المؤسسي للشركات بما يواكب أفضل الممارسات العالمية، ثم النهوض بالمجموعة من خلال العديد من المبادرات التي يجري العمل على قدم وساق لإخراجها إلى حيز النور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى