في احتفال اليوم العالمي للإعاقة.. بدر عياد يشكر البرقي ويعارض وكيل شباب الجيزة ويختلف مع شادية ثابت

كتب_بدر عياد

 

حضر الكاتب الصحفي بدر عياد والمحرر الأمني والعسكري، احتفال اليوم العالمي للإعاقة بالمركز الاوليمبي لتدريب المنتخبات القومية بالمعادي، وذلك بعد تلقيه دعوة من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .
ولقي عياد استقبال رائع وأسطوري من جانب القائمين علي الحفل في وزارة الشباب والرياضة، علي رأسهم وزير الرياضة، في مشهد يسوده الاحترام والود والحيثيات الوظيفية لكل منهما .
من جانبه، قال عياد إنه سعيد بحضوره هذا الاحتفال الرسمي، مشيدا بالتنظيم وحسن الإدارة، وكذلك خروج الاحتفال بشكل مشرف ورائع يتناسب مع الحدث الهام والجليل .
وأضاف عياد بأنه التقي الدكتور أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، مشيرا إلي أنه دار بينهم حديث حول القرار الظالم والتعسفي بنقل نادر علي سعيد مدير مركز شباب شبرامنت .
وتابع عياد، بأنه طالب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة بإعادة النظر في القرار والتحقيق في ملبساته، مشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به نادر علي سعيد مدير مركز شباب شبرامنت من أعمال وانجازات منذ توليه منصبه، كما يشهد له بالسمعة الطيبة وحب الناس له .
كما التقي عياد بـالنائبة شادية ثابت وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب، حيث كانت من ضمن الحضور، موضحا بأنه حدث خلاف بينهما حول لقب دكتور.
وأكد عياد لوكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب بأنها ليست دكتورة ولكنها طبيبة علي غرار عدم حصوله علي درجة الدكتوراه، مشيرا إلي إن لقب دكتور يمنح لمن حصل علي الدكتوراه فقط .
وأشاد عياد بالمستشار عزت البرقي المستشار الإعلامي للقبائل العربية علي الدور الوطني الكبير الذي يقدمه من أجل استقرار الوطن، ودوره الكبير في حلقة الوصل بين القادة السياسيين والوطنين بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبين أبناء القبائل من شبابها وسيداته وكبار مشايخه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى