«مصر لتأمينات الحياة» توقع تحالف تأمين مصرفى مع بنك ناصر الاجتماعى

وقعت شركة «مصر لتأمينات الحياة» -إحدى شركات مصر القابضة للتأمين- تحالف تأمين مصرفى مع بنك ناصر الاجتماعى؛ بهدف تسويق وبيع منتجات الأولى عبر فروع البنك.

حضر التحالف كلٍّ من الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، وباسل الحيني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة مصر القابضة للتأمين.

كما حضر الدكتور أحمد عبد العزيز رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة، والدكتور شريف محمد فاروق نائب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعى.

وكذلك وأحمد الهواري رئيس قطاع التأمين البنكي بشركة مصر لتأمينات الحياة.

وكشف باسل الحيني رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة مصر القابضة للتأمين أن شركته تعمل على تطوير المنتجات التأمينية للعملاء.

وأوضح أن ذلك سيكون من خلال الارتكاز في المرحلة الحالية على تنمية الآليات الترويجية للمنتجات لتواكب التطورات العالمية والتكنولوجية في صناعة التأمين.

وأشار إلى العمل على التوسع فى القنوات التسويقية الجديدة وعلى رأسها التأمين البنكي الذي أصبح داعماً رئيسياً لتحقيق طفرة بنشاط تأمينات الحياة نتيجة للانتشار الجغرافي الذي يحققه البنك من خلال فروعه.

وأضاف الحينى، أن الشراكة بين إحدى شركات مصر القابضة للتأمين وبنك ناصر الاجتماعي يعد خطوة هامة لتوفير ما يحتاجه عملاء البنك من وثائق تأمينية وتوسيع قاعدة عملاء الشركة من كافة البرامج التأمينية المختلفة مثل الحماية والادخار وكذلك التقاعد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى