إصابة ضابط شرطة أثناء محاولته ضبط أشخاص يتعاطون المخدرات بشبرا

كتب_علاء الخضيرى

اصيب ضابط شرطة بكمين المظلات في أثناء محاولته ضبط 3 أشخاص يتعاطون ويبيعون المواد المخدرة من داخل سيارة أحدهم بشارع شبرا وبالقرب من الكمين.

بداية الواقعة تعود عندما كان الملازم أول مصطفى الطويل ضابط مباحث كمين المظلات ، والنقيب كريم البنا ضابط مباحث كمين شبرا العلوى يتفقدان الحالة الأمنية بالمنطقة، وشاهدا السيارة رقم (و ج ج 971 ) يستقلها مجموعة من الأشخاص متوقفة بشارع شبرا بالقرب من الكمين ويقوم مستقليها بتعاطي وبيع بعض المواد المخدرة وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء، وبمجرد اقتراب الضابط الأول شاهد قائد السيارة وبجواره أحد الأشخاص يتبادلان سيجارة مشتعلة واشتم رائحة مواد مخدرة، بينما يقوم آخر ببيع المخدرات لأحد الأشخاص.

وتظاهر الضابط بشراء بعض المواد المخدرة منهم إلا أن أحد الأشخاص تعرف عليه، فقام الشخص المتواجد بجوار السيارة بالتعدى على الضابط الأول بسلاح أبيض محدثاً إصابته بجرح بالرأس، وقام قائد السيارة بمحاولة الفرار بها ، إلا أن النقيب كريم البنا أطلق أعيرة نارية فى الهواء لمنع استمرار المتهم من التعدى على الضابط الأول ومنع هروبهم لكنه استمر فى التعدى، فأطلق الضابط عيارا ناريا آخر تجاه الزجاج الخلفى للسيارة وفر قائد السيارة ومستقليها هاربي، ونقل الضابط للمستشفي لإسعافه.

وبعد ساعات من ارتكاب الواقعة تلقي اللواء أسامة الصغير مدير مباحث القاهرة إخطارا من مستشفى الساحل، يفيد بوصول شخص يدعي إبراهيم حسين 14 عاما مقيم بالساحل ومصاب بطلق نارى بالرأس وتوفى في أثناء إسعافه، وبمناظرة الجثة عثر بين طيات ملابسه على المطواة المستخدمة فى التعدى على الضابط الأول، وتبين من تحريات المباحث أن المتوفى كان يستقل السيارة التي هربت من الضابطين في شارع شبرا، وكان معه كلاً من قائد السيارة وهو أحمد . س . م ( 21 عاما جزمجى)، ومقيم بالساحل وسبق اتهامه في 7 قضايا متنوعة، وأحمد . م . ع ( 19 سنة) ميكانيكى، ومحمد . ع . م ( 19 عاما) وناش.
وتحرر محضر بالواقعة وجار عرضهم علي النيابة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى