باقراص سامه .. تفاصيل انتحار ممرضة بمستشفى كفر الشيخ

كتبت سميره صلاح

أقدمت ممرضة بمستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ، على الانتحار، بالحبة السامة “حفظ الغلال”، وجرى تحرير المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة لاتخاذ اللازم.

تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمود الكموني، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بتلقي القسم إشارة من إدارة مستشفى العبور للتأمين الصحي دائرة القسم، بوفاة “إ.ع.ع”، 22 سنة، ممرضة بالمستشفى.

انتقل العميد محمود الكموني، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، رفقة الرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث القسم، والمقدم محمود خطاب، نائب مأمور القسم، وبسؤال أحد الأطباء في المستشفى، أفاد إنها سقطت مغشى عليها خلال استلام عملها، وأنه بإسعافها تبين أنها تناولت أكثر من حبة لحفظ الغلال السامة.

و أكد مصدر طبي، بمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، رفض نشر اسمه، في تصريحات خاصة لـ”الانتماء المصرى “، أن الممرضة المتوفية حضرت لمقر عملها بمستشفى العبور للتأمين الصحي، في السابعة مساء أمس الإثنين، قادمة من محل إقامتها بمركز بيلا، وأثناء تواجدها بالعناية سقطت فاقدة للوعي مع وجود إفرازات مخاطية من الفم.

وأضاف المصدر، أنه بالرغم من كل المحاولات لإنعاشها إلا أنها لقيت حتفها، وجرى إيداع الجثة مشرحة مستشفى العبور للتأمين الصحي، تحت تصرف النيابة العامة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى