ابراهيم سرحان : 600 مليون جنيه قيمة استثمارات الشركة

كتب سيد رضوان

قال ابراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة ايه فاينانس ان الشركة ضخت استثمارات في البنية التحتية التكنولوجيا للشركة بقيمة ٦٠٠ مليون جنيه كما اهتمت بالعنصر البشري والعاملين بها لتأهيلهم لتنفيذ الأعمال المسندة للشركة حيث يوجد حاليا نحو ٩٠٠ مهندس متخصص في التعاملات التكنولوجيا المالية باستطاعتهم تلبية احتياجات القطاع الحكومي والمصرفي والخاص .

وأضاف سرحان في خلال الحفل السنوي للشركة المنعقد اليوم الاثنين الماضى  بأحد الفنادق بالقاهرة تحت عنوان اي فاينانس شاريكك الرقمي ان الشركة استطاعت خلال التسعة أشهر الأولي من العام الحالي تنفيذ نحو ٢.٥ مليون عملية ونأمل أن نصل الي أكثر من ٣ مليون عملية بنهاية العام الحالي.
وأكد سرحان ان معدلات النمو للشركة تحقق تسارع بشكل كبير نتيجة التوجه الحكومي نحو الرقمنه وتنفيذ الشمول المالي.

وأضاف أن الشركة أعدت دراسة لتحقيق الاستقلال لبعض قطاعاتها التي أثبتت جدواها الاقتصادية وتحويلها الي شركات مستقلة تساهم بها اي فاينانس موضحا أن الأنشطة التي استقلت في شركات جديدة هي نشاط الكروت الذكية و الحلول الذكية قطاع البطاقات ونشاط خالص واجري بيزنس .

وكشف سرحان عن اسماء الشركات الثلاثة الجديدة وهي شركة خالص وشركة اي كارد وشركة اي اسواق
وأضاف أن الشركة ستعرض كافة تلك الأمور والتطورات التي شهدتها خلال فاعليات مؤتمر كتيرة اي سي تي بداية شهر ديسمبر المقبل
حضر حفل الاحتفال بإنجازات شركة اي فاينانس كلا من وزيرة التخطيط د هالة السعيد ووزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي ووزير الاتصالات د عمرو طلعت ووزير المالية د محمد معيط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى