سيد الأسيوطي” ينعي ضحايا زلزال سوريا وتركيا

 

نعى .. الكاتب والسياسي المصري ” سيد حسن الأسيوطي. المتحدث الرسمي باسم اتحاد الأحزاب والقوى الوطنية المصرية و رئيس منتدى السلام العربي الأفريقي ومنسق ائتلاف احنا الشعب.
والذي يضم عدد من الأحزاب السياسية و الشخصيات العامة الوطنية.

ضحايا زلزال تركيا وسوريا صباح اليوم والذي ضرب عددا من المناطق المتفرقة في البلدين والذي ادي للعديد من الضحايا الذين وصلوا إلى ما يفوق الف قتيل حتي الآن و آلاف المصابين طبقا للبيانات الرسمية.

وقال الأسيوطي” نتقدم بخالص العزاء والمواساة للأخوة والأشقاء الاعزاء في دولة سوريا الشقيقة في ضحايا هذا الزلزال الأليم المدمر.
كما طالب ” الأسيوطي” كافة الدول العربية مساندة الشقيقة سوريا في هذا المصاب الجلل وخاصة أنها تعاني منذ سنوات من الحروب الأهلية المصطنعة التي اهدرات الكثير من دماء الابرياء ودمرت مدن بأكمله.

كما قدم ” الأسيوطي” التحية والتقدير للدولة المصرية بكافة أجهزتها ومؤسساتها الوطنية العريقة. التي أصدرت اؤامرها بمد جسر جوي لا غاثة الأخوة والأشقاء في سوريا الشقيقة.
وهذا إن دل يدل علي مدي العلاقات والروابط الوثيقة التاريخية بين البلدين. وسوف تظل مصر الشقيقة الكبري رغم الظروف الصعبه والتحديات لها السبق في دعم الأشقاء في كافة دول الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى