وكيل صحة الإسماعيلية يستقبل النائب احمد عثمان لمناقشة تطورات الملف الصحي

 

كتبت هدي العيسوي

استقبل الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسماعيلية المهندس احمد عثمان عضو مجلس النواب ورئيس الكتلة البرلمانية بالمحافظة.

خلال اللقاء، ناقش الطرفان عددا من الموضوعات التى تخص ملف الصحة بالمحافظة منها التوزيع الجغرافي للقوافل الطبية، الخدمات المقدمة للمرضى في الوحدات الصحية، ورفع كفاءة بعض المراكز والوحدات.
كما حرص النائب احمد عثمان علي الإطمئنان على استقرار الأوضاع الصحية بالمحافظة وجاهزية المستشفيات خلال الفصل الدراسي الاول لاستقبال اي حالات طارئة.

كما تناول الإجتماع، التأكيد علي متابعة خطة القوافل الطبية بقرى ومراكز المحافظة، وذلك في إطار خطة الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” وتنفيذ خطط التنمية المستدامة في القطاع الصحي.

من جهته أكد الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، علي توافر الأدوية بالمخازن وتوافر الفرق الطبية في المستشفيات المركزية، مشيرا إلي الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا حفاظًا على صحة المرضى والعاملين بتلك المستشفيات والمترددين عليها ومتابعة رصيد المستشفيات من الإحتياجات والمستلزمات الطبية والأدوية تسهيلًا على المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم وخاصة أقسام الطوارئ والعناية المركزة والعزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى