تعيين كريم دزيري رئيساً للمركز الجزائري لرجال الأعمال والمتعاملين الاقتصاديين في مصر

 

أصدر المكتب التنفيذي الوطني للمركز الجزائري لرجال الأعمال والمتعاملين الاقتصاديين قراراً بتعيين رجل الأعمال الجزائري كريم دزيري رئيس لمكتب مصر.

يشار إلى أن المركز الجزائري لرجال الأعمال والمتعاملين الاقتصاديين مؤسسة اقتصادية غير ربحية تضم رجال أعمال متعاملين اقتصاديين وفروع عبر الولايات الجزائرية ومكاتب عبر الدول وهذا عبر المكتب الدولي لرجال الأعمال.

ويهدف المركز إلى خلق تجمع اقتصادي متكامل بين أعضاء المركز المساهمة في خلق قيمة مضافة للاقتصاد المحلي والدولي.

بالإضافة إلى تشجيع التصدير والتجارة الخارجية مع خلق بدائل الاقتصاد وتشجيع الاقتصاد، بجانب تشجيع أصحاب المبادرات والمشاريع الصغيرة والمؤسسات الناشئة الحق النقابي للمركز.

أيضاً تشجيع التظاهرات الاقتصادية محليًا ودوليًا الاستفادة من امتيازات وخلق خط أخضر للأعضاء والفاعلين الاقتصاديين وترقية الخبرات وفتح التكوينات الاقتصادية ومواكبة أخر التطورات الاقتصادية.

يذكر أن رجل الأعمال كريم دزيري هو أديب وشاعر و كاتب صحفي جزائري في العديد من الصحف والمجلات العربية مقيم بالقاهرة وحاصل على شهادة الدكتوراة الفخرية من كلية الأدب واللغات الأجنبية جامعة بشار بالجزائر، شارك في العشرات من المهرجانات والمؤتمرات في عديد من الدول منها الإمارات وتونس والمغرب والأردن وتركيا والبحرين.

كما تم تعيينه من قبل المكتب التنفيذي الوطني للمنتدى الوطني الإعلامي الجزائري برئاسة الإعلامية مليكة إيجا رئيساً لمكتب المنتدى بمصر، إلى جانب تكليفه بمهمة الإشراف على العلاقات الدولية للمنتدى و التواصل مع الجهات العربية والأجنبية الرسمية و ذات الصلة للمنتدى في مصر والعالم العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى