«الشعب الجمهوري» يحتفل بالعام الهجري الجديد ١٤٤٤ بحضور قيادات الحزب

 

كتب – مصطفى عتمان

في اجواء دينية واحتفالية أستقبل حزب الشعب الجمهورى العام الهجرى الجديد واحتفل اليوم بقدومه على مسرح مدرسة السعيدية بالجيزة في حضور القيادات المركزية للحزب وكافة أمانات الحزب بمحافظة الجيزة المراكز والأقسام ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.
كما تم تنظيم الحفل ليضم العديد من الفقرات التي بدأت بالسلام الجمهوري والقرآن الكريم ثم كلمة ترحيب سيادة الأمين العام للحزب محافظة الجيزة المستشار احمد حبيب.
وكلمة ترحيب من سيادة النائب طارق الطويل عضو مجلس النواب ومساعد الأمين لشؤون قطاع شمال الجيزة ورئيس اللجنة المنظمة للحفل.
وكلمة من الأمين العام للحزب سيادة اللواء محمد صلاح أبو هميلة وكلمة سيادة العميد أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية.حيث أكد سيادته في كلمته أن هذا الشعب دائما كتلة واحدة في مواجهة التحديات والصعاب على مر العصور.
كما تضمن الحفل كلمة من الأستاذ الدكتور مجدي حبيب أستاذ أصول الدين بجامعة الأزهر الشريف ورئيس اللجنة الدينية بالحزب .
وكلمة من الأنبا بخيميوس أنبا مطرانية الجيزة
وقدمت قيادات الحزب التهنئة للأمة الإسلامية والشعب المصري في كافة أنحاء الجمهورية.
وتضمن الحفل عددا من الفقرات الفنية و الدينية ما بين الانشاد الديني والابتهالات والعروض المسرحية والتنورة..
وفي ختام الحفل كرم قيادات الحزب القيادات الدينية في الجيزة كما كرم نماذج من الأمهات أولياء أمور حفظة القرآن الكريم.
وفي هذا الصدد يؤكد الحزب على تواجده المستمر والدائم في كافة المناسبات الاجتماعية والوطنية والقومية وكذلك الدينية في وجود عنصري الوطن الواحد جنبا إلى جنب.

كما حضر الحفل الاستاذ إبراهيم الشيمى، أمين قسم الطالبية لحزب الشعب الجمهورى، والمهندس فتوح أحمد شحاته، أمين التنظم، والأستاذ فهد الهوارى، أمين الأعلام المساعد، والعدد من أعضاء أمانة الطالبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى