سيد الاسيوطى يزور الأكاديمية الوطنية للتدريب والمسؤولة عن الحوار الوطني

 

زار ” سيد حسن الاسيوطي ” المتحدث باسم اتحاد الأحزاب والقوى الوطنية المصرية.
الأكاديمية الوطنية للتدريب والتقى الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية، و معالي المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية الحوار الوطن.
وذلك برفقة معالي المستشار جمال التهامي رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة و الوفد المرافق له، لمناقشة بعض المقترحات والموضوعات الهامة.

وأشاد ” الأسيوطي” لكافة جهود الأكاديمية ودورها الوطني في خدمة البلاد وشبابها، فضلاً عن دورها في المضي قدما للحوار الوطني الذي دعا له فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلي للقوات المسلحة.
وأكدت الدكتورة رشا راغب و معالي المستشار محمود فوزي خلال اللقاء أن دور الأكاديمية والأمانة الفنية في الحوار تنظيمي فحسب والأمر متروك للمشاركين بكل شفافية وحيادية، فإن أولويات المناقشات ستكون مبنية على أسس وأطروحات وملفات الأحزاب والسياسيين وكافة أطياف المجتمع المشاركين في الحوار والباب مفتوح للجميع دون تمييز.

ومن جانبه عبر ” الأسيوطي” عن شكره وتقديره للجهود المبذولة وحسن التنظيم والاستقبال التي تقوم بها الأكاديمية الوطنية للتدريب،
ودورها الوطني في التدريب والتوعية لتخريج كوادر شبابية ذات خبرة علمية وكفاءه عاليه،

كما أننا نثق في قدرتها على إدارة وإنجاح الحوار الوطني. لما تملكه من خبرات وامكانيات منذ نشأتها.

كما أكد ” الأسيوطي” أن المشاركة في الحوار الوطني ليست قاصرة علي الأحزاب والقوى السياسية فقط بل متاحة لأبناء الشعب المصري بكل طوائفه وفئاته. وعلي كل مواطن يريد المشاركة ارسال مقترحاته علي موقع الأكاديمية الوطنية للتدريب.
وهذا ما أكده معالي المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني خلال حديثنا معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى