الأسيوطي .. يهنئ الخطيب وقائمته بالفوز بانتخابات النادي الأهلي

 

وجه الكاتب والسياسي المصري ” سيد حسن الأسيوطي” المتحدث الرسمي باسم اتحاد الاحزاب والقوي الوطنية المصرية و منسق أئتلاف احنا الشعب.
التهنئة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعد الفوز الكبير والمستحق بانتخابات القلعة الحمراء التي أقيمت أمس الجمعة، وأسفرت عن استمرار الخطيب في رئاسة القلعة الحمراء لمدة اربع سنوات اخري.

وقال ” الأسيوطي ” يتقدم اتحاد الاحزاب والقوي الوطنية المصرية و ائتلاف احنا الشعب. الذي يضم عدد من الأحزاب السياسية والقوى الوطنية والشخصيات العامة في الداخل والخارج.
بخالص التهاني والتبريكات لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب صاحب الخلق والتاريخ المشرف، على تجديد ثقة الجمعية العمومية واختيارهم للمرة الثانية علي التوالي لدورة جديدة لمدة اربع سنوات قادمة.
وأضاف” الأسيوطي ” ان المشهد الرائع و الحضور الكثيف لاعضاء الجمعية العمومية وحالة الحب والرقي بين المرشحين أمس أثبتت ان بالفعل الأهلي فريق عظيم تحكمة مصلحة النادي اولآ و ان الجميع اسره واحده لا يعنيهم الا المصلحة العليا للنادي دون النظر الي اي اهواء او مكاسب شخصية.

وتابع الأسيوطي” ان ما حدث أمس في الجمعية العمومية للنادي الأهلي شئ مشرف ومبهر.
ورسالة للجميع ان من جد وجد. والكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارته اجتهدوا بقدر الإمكان للنهوض بالنادي العريق وعودة روح الود والمحبة بين كافة أعضاء النادي وروح الفانلة الحمراء.

واختتم الأسيوطي ” قائلا.. نتمنى من الله ان يوفق مجلس إدارة النادي الاهلي للمزيد من التقدم والازدهار في المرحلة القادمة. كما نتمني الاستقرار لكافة الأندية المصرية لعودة الجماهير للمدرجات. وان يعي الجميع أن أمن واستقرار وسلامة الوطن فوق الجميع. حفظ الله الوطن حفظ الله الجيش وتحيا مصر بوحدة وقوة ومحبة شعبها العظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى