اللواء أحمد راشد .. المحافظ البطل

 

بقلم /هاني عوف

يحظى بحب واحترام الجميع.. من يتعامل معه عن قرب يعى ماذا تعنى كلمة مسئول، قصة بطلها اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، منذ أن بدأ مهام عمله حتى الآن، لم يدخر جهدًا من أجل التحفيف عن المواطن، مُصدرًا تعليماته لجميع العاملين معه بأن تكون مطالب المواطن هى الهدف الأساسى للجميع، من خلال تزليل جميع المعوقات والتى تتماشى مع القانون، والحرص أيضا على تفعيل روحه بما لا يحدث ضررًا بمقدرات الوطن والمصلحة العامة.

اللواء أحمد راشد شارك فى العديد من المناقشات مع المواطنين، ويقوم بتدوين كل الملاحظات بنفسه لمراجعتها، ومقارنة ما تم الوصول إليه مع المسئولين، يتعامل مع المواطن بمثابة رب البيت قبل أن يكون مسئولًا، وبينما فارق كبير، وبخلفيته الشرطية يتميز بالحزم فى اتخاذ القرارات، واللين فى التعامل مع أصحاب الحوائج، لم يعرف الفساد طريقًا لمكتبه، محاربًا للتقاعس والفساد بشتى أشكاله وطرقه، دائم التنسيق مع الجميع للارتقاء بالمنظومة التعلمية والصحية والخدمية بالمحافظة، متواجد فى قلب الحدث مهما كان خطورته أو التحديات التى تواجهه.
فتحية تقدير وإجلال له، وليعلم الجميع أن المنظومة لن تكتمل إلا بوجود نماذج مضيئة تعمل بعيدًا عن الأضواء، هدفها العمل دون مقابل، ونموذج اليوم هو البطل الحقيقى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى