بوب بري: الشباب العربي يهتم بمتابعة خطوط التجميل الجديدة

"الجمال بعيون علي".. برنامج جديد لبوب بري

 

كتبت هدي العيسوي
قال خبير التجميل اللبناني عباس علي بري والشهير ب بوب بري، ان الشباب العربي من أكثر المهتمين بالتجميل، واتباع تفاصيل وخطوط الموضة الجديدة.

وأضاف أن الكثير من الشركات المصنعة لأدوات ومستحضرات التجميل العالمية، تحقق مبيعات مهولة في الوطن العربي وتحقق مكاسب بمليارات الدولارات، نتيحة للاقبال الشديد على ادوات ومستحضرات التجميل.

ولفت الى ان مستحضرات التجميل فرصة كبيرة للشركات المحلية لعمل مصانع مختصة بالتجميل ومستحضراتها، وهو ما سيعود بالفائدة على هذه المصانع.

ونوه بانه يعمل على استحداث علامة تجارية خاصة به وسيكون اسمها “بوب بري”، ايمانا منه بأهمية السوق المحلي، خصوصا وأن هذه فرصة للحد من استيراد مستحضرات التجميل من الخارج.

 

و يستعد خبير التجميل اللبناني عباس علي بري والشهير بـ بوب بري، لتصوير برنامج عن التجميل والموضة على إحدى الفضائيات العربية خلال الفترة المقبلة.

وقال بوب بري، إن البرنامج سيتناول عرض أحدث ما وصلت إليه ابتكارات التجميل، بشكل شيق وكذلك عرض لكل ما يناسب الشباب والفتيات من قصات شعر وكيفية استخدام أدوات التجميل المختلفة.

ونوه بأن البرنامج سيهتم بتقديم نصائح لكل المهتمين بالتجميل عن كيفية التفرقة بين مستحضرات التجميل الطبيعية، وغيرها من المنتجات الضارة، للحفاظ على بشرة الانسان، وكذلك الكريمات والزيوت الطبيعية المفضل استخدامها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى