المجلس العالمي للتسامح والسلام: الإمارات تسابق الزمن في التطور بتوجيهات قيادتها وإرادة شعبها

كتب نوفل البرادعي

هنأ أحمد بن محمد الجروان، رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، باسم أعضاء المجلس وشركائه حول العالم، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وشعب الإمارات، بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين.
وقال الجروان، في بيان له، إن مسيرة الاتحاد التي أسسها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” والحكام المؤسسون منذ خمسين عامًا شكلت قصة نجاح يشهد لها العالم ككل.

وأكد أن دولة الإمارات العربية المتحدة منذ ذلك الحين تسابق الزمن في التطور والنمو والرخاء والازدهار في المجالات كافة، بتوجيهات قيادتها الحكيمة وإرادة شعبها الكبير، حتى بلغت المراكز الأولى في مختلف المجالات خلال فترة زمنية قياسية، وهو ما أبهر القاصي والداني، وجعل من الإمارات والاماراتيين رمزًا للتميز والإنجاز.

ونوه “الجروان” إلى أن ذلك تترجم مؤخرًا بإعلان اليونسكو اليوم الوطني لدولة الإمارات الموافق الثاني من ديسمبر يومًا عالميًا للمستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى