خالد السنعوسي: وظفت خبرتي في التصوير لإظهار جمال القطط الأليفة

 

قال المصور الكويتي وخبير تربية القطط، إن ولعه بالقطط وعشقه لها جاء من خلال التصوير، حيث وظف خبرته في التصوير بالتركيز على القطط فكانت النتيجة أنه تحول لتربية ورعاية القطط الأليفة.

وأوضح أنه يركز في تصوير القطط على زوايا وأبعاد مختلفة من خلال التركيز على أدق التفاصيل في حركاتها وحياتها العفوية التي عشقها وأصر على استكمال حياته المهنية في مجال تربية والعناية بالقطط.

ولفت إلى أنه استثمر عدسة كاميرته في التقاط أجمل الصور والتي ينشرها على صفحته الخاصة في الانستغرام والمعروفة باسم “سكاي كاتري”.

كما أن هناك العديد من المجلات نشرت صور القطط التي يلتقطها ويربيها ويعتني بها خالد السنعوسي، حتى أصبح من أهم الأسماء في مجال تصوير ورعاية هذا النوع من الحيوانات الفريدة.

جدير بالذكر، أن خالد السنعوسي خبير تربية القطط ومصور الحيوانات الأليفة، حصل على تقييم أفضل مربي حيوانات أليفة من المنظمة العالمية للقطط، لمجهوداته التي يقدمها للمواطنين والخاصة بأصول تربية الحيوانات الأليفة.

وعبر السنعوسي، عن سعادته بالحصول على شهادة أفضل تقييم مربي قطط من حيث الرعاية و الاهتمام، مرجعا الفضل في الجائزة لمتابعينه ومحبيه الذين يفتخر بهم ويحاول أن يكون على قدر ثقتهم به.

وفي نفس السياق حصل مركز خالد السنعوسي المعروف بإسم سكاي كاتيري لتربية القطط الفريدة ورعايتها كأفضل مركز تدريب وتربية من حيث النظافة والتعقيم، وحسن الاعتناء بالحيوانات الأليفة.

وأعرب خالد السنعوسي عن مدى سعادته بالحصول على هذا النوع من شهادات التقدير من منظمة عالمية، منوها بأنه يمزج بين فن التصوير وهوايته في تربية القطط، ويعتبر رعاية الحيوانات من أهم الأمور التي يود أن يتعلمها الكثيرين من متابعينه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى