بدر عياد يكشف تفاصيل جديدة عن فيلمه “مبتز النجوم” خلال سباحته بـ “جولدز جيم”

كتب: عبد الجواد الشعراني
كشف الكاتب الصحفي بدر عياد والمحرر الأمني والعسكري، تفاصيل جديدة عن فيلم “مبتز النجوم”
وقال عياد خلال ممارسته السباحة في حمام جولدز جيم، إنه بدء تصوير بروفات الفيلم في مدينة الانتاج الإعلامي منذ شهرين، مضيفا بأنه انتهي من تصوير بروفات الرقص مع العازفة الشهيرة كوينه .
وأضاف عياد بأن بروفات فيلم “مبتز النجوم” توقفت بسبب الحصول علي تصريح من نقابة المهن التمثيلية، مشيرا إلي أنه سبق أن حدث بينه وبين أشرف ذكي نقيب الممثلين أزمة بسبب تطاوله علي قرية شبرامنت، والتي انتهت بإجبارها علي تقديم اعتذار رسمي تم اذاعتها في مختلف الصف والقنوات.
وأكد عياد أنه حصل علي جزء من المبلغ المالي نظير أجره المتفق عليه مع منتج الفيلم، مشيرا أنه ليس له علاقة بتعسر تصوير الفيلم ، وأن القائمين علي الفيلم مسئولين عن الانتهاء من الحصول علي التصريحات من كافة الجهات.
وأشار عياد إلي أنه لن يذهب الي أشرف ذكي سواء أعطي تصريح أما لا حول فيلم ” مبتز النجوم”، منوها إلي أنه حصل علي الجزء المالي، كما أنه ملتزم ببنود العقد مع منتج الفيلم.
وأختتم عياد حديثه بالشكر والثناء علي جمهوره ومتابعيه ومحبيه من مختلف أنحاء العالم، الذين أرسلوا الآلاف من الرسائل علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للاستفسار عن فيلمه “مبتز النجوم” .
والجدير بالذكر أن الفيلم يدور حول صحفي شهير له علاقات نسائية مع نجمات الفن، ومن ثم يقوم بابتزازهم ماليا وجسديا حتي يتم الإبلاغ عنه والقبض عليه من قبل النائب العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى